-->
Dz Android. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 31 مايو 2017

    حقيقة ارتفاع اسعار عملة الدوجكوين + شرح كامل لها | اكبر كذبة في تاريخ العملات الرقمية

    حقيقة ارتفاع اسعار عملة الدوجكوين + شرح كامل لها | اكبر كذبة في تاريخ العملات الرقمية

    حقيقة ارتفاع اسعار عملة الدوجكوين + شرح كامل لها | اكبر كذبة في تاريخ العملات الرقمية

    السلام عليكم احبتي في تذوينة جديدة كما تعرف اخي اختي ان الانترنت عالم كبير وهناك من يبيع ومن يشتري عبره بعملة معينة ومن احدى هذه العملات هي العملة الرقمية البتكوين والتي عرف انتشارا واسعا على النت حيث وصل سعرها لغاية كتابتي لهذه المقالة ل USD 2246.64 لكن البتكوين ليس هي العملة الرقمية الوحيد فهناك العديد من العملات الرقمية واشهرها الاثريوم واللايت وايضا العملة التي اثارة الجدل في الاونة الاخير الدوجكوين : Dogecoin والتي هي موضوع مقالتنا اليوم...



    ماهي الدوجكوين ?

    الدوجكوين او عملة الكلب اعزكم الله هي عملة رقمية تم الإعلان عنها في نهاية عام 2013 ويظهر في شعارها نوع من أنواع الكلاب. من أهم فوارق هذه العملة عن باقي العملات الإلكترونية مثل بيتكوين هي سرعة إنتاج العملة في المراحل الأولى. مثلها مثل باقي العملات الإلكترونية فهي تتداول بشكل كامل عبر الإنترنت من دون وجود فيزيائي لها. و تختلف هذه  العملات عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية.

    المصدر: ويكيبديا



    ماذا يقول بعض الناس عنها !

    حسب مارايت في الكثير من المقالات العربية والفديوهات المتداولة في اليوتيوب ايضا منشورات الفيسبوك ان الناس تتوقع لها مستقبل باهر وملحوظ كسبقتها البتكوين التي كانت تساوي ال 200 دولار فقط ويقولون انها سترتفع ارتفاع مدهش على المدى القريب..

    ماذا تقول لغة الارقام والتحليلات ?

    في الحقيقة وبملخص القول لا يختلف اثنان على ان العملة لها مستقبل باهر وانها سترتفع ارتفاع ملحوظ لاكن الارتفاع لن يكون مثل البتكوين التي سعر الواحد ب2246.64 دولار (لغاية كتابتي لهذه المقالة) فقط هي قد ترتفع ببعض دولارات  ربما لا حتى لان  العملة تم انتاجها بشكل كبير حوالي أكثرمن 100 بليون عملة ويتم انتاج اكثر من 5 بليون سنويا اي ما يعادل  25 بليون دوج سيتم انتاجها خلال ال 5 سنين القادمة. مع هذه الكمية الهائلة لن يرتفع سعر dogecoin كثيرا او حتى في وقت قريب جدا .

    والحل ?

    الحل اخي ليس معقد يمكنك جمع اوشراء العملة على حسب رغبتك فانت حر والعملة متداولة عبر الانترنت بشكل سلس وبدون مشاكل فقط احذر من النصابين لاكن ان كنت تود الربح الوفير بدل من السنتات او دولارات  فانصحك بتحويل مجهودك لجمع الاثريوم واللايت والبتكوين عن طريق مواقع الربحية او حتى العمل مقابل الدفع خلالها لان اسعار العملات السبقة سترتفع ارتافع كبير وملحوظ وان اردت تدوينة اخرى حول طرق ربح اي عملة سابقة اخبرني في التعليقات.

    كيف اجمع الدوجكوين ?

    طريقة جمع الدوج معروفة ام شرائها او عبر عملية التعدين او حتى بالحظ حيت من اشهر المواقع لربح العملة خلال كل ساعة هو موقع freedogecoin ومن هنا يمكنك التسجيل + ان اردت شروحات لمواقع اخرى افضل واسرع في العمل اخبرني في التعليقات.

    وفي الاخير اتمنى ان المقالة قد نالة اعجابك لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك لدعمنا وان اردت شرح لطرق ربح اي عملة فاخبرني في التعليقا ةالى اللقاء...

    مدون جزائري مولود في الجزائر اسس هذه المدونة بهذف نشر الوعي الامني وكل ما يخص التقنية عامة ايضا طرق الربح من الانترنت وافادة المتطلعين على عالم التقنية والحماية...

    الكاتب : mohamed

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل Dz Android
    تطوير : محمد مهدي